|

(280 )  متدربًا مستجدًا يستفيدون من برنامج الأسبوع التمهيدي

الكاتب : الحدث 2022-09-02 12:34:23

القطيف - ماجد السبع 

بحضور ( 280 )  متدربًا مستجدًا من مختلف تخصصات الكلية أقيمت فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول للعام 1444هـ، وقد شارك كل من سعادة عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام في هذه الفعاليات والتي تضمنت العديد من الكلمات الارشادية والتوجيهية والمحاضرات المجتمعية ) السلم المجتمعي ( وغيرها من الفعاليات ، حيث بدأها سعادة عميد الكلية الأستاذ مشاري بن عبدالله القحطاني بكلمةٍ رحب من خلالها بالمتدربين المستجدين وهنأهم بالعام التدريبي الجديد وبارك لهم التحاقهم بالكلية.

وشدد سعادته في معرض حديثه على التمسك بتعاليم الدين الإسلامي والتحلي بالأخلاق الفاضلة وبذل الجد والاجتهاد واستثمار الوقت من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لنيل أعلى الدرجات والمستويات، كما تطرق في كلمته للدور الهام والبارز الذي يلعبه الشباب في نهضة وبناء الوطن وأنهم الركيزة الأساسية لاستشراف المستقبل بإذن الله.

من جانبه أوضح وكيل التدريب بالكلية الأستاذ عبد الواحد آل يوسف نقاط ومعدلات التقديرات للمقررات التدريبية في كل فصل وكيفية احتسابها وأعطى نبذة مختصرة عن كيفية الوصول للخدمات التدريبية بأفضل الممارسات الإلكترونية بكل يسر وسهولة وذلك من خلال نظام ( رايات ) .

فيما جاءت كلمة وكيل خدمات المتدربين الأستاذ راشد الزهراني تعريفية بوكالة شؤون المتدربين وممثليها مشيرًا في ذات الوقت للأنظمة والإجراءات المتبعة وتوضيح كيفية احتساب نسب الغياب في المقرر وتطبيق القواعد العامة للسلوك.

يذكر أن الأسبوع التمهيدي تقيمه الكلية مع بداية كل فصل تدريبي للمتدربين المستجدين تحت اشراف واعداد وكالة شؤون المتدربين والعلاقات العامة بالكلية ويأتي للتعريف ببرامج الكلية وللرد على أسئلة المتدربين المستجدين وتنمية العلاقات الإنسانية والمجتمعية ومساعدتهم في تكوين الاتجاهات الإيجابية لسلوكهم.